This is the optional category header for the Suggestion Box.

TOPIC: تركيب ورق جدران الكويت

تركيب ورق جدران الكويت 1 year 4 months ago #1025700

إليك كيفية اختيار لون الطلاء مثل المصمم
سواء كنت تحلم بغرفة نوم بيضاء مشرقة أو غرفة طعام مثيرة ، هناك 13 من كبار المصممين هنا لمساعدتك على الاختيار الأفضل.

كيفية اختيار لون الطلاء
يمكن أن يكون اختيار لون طلاء للجدران أحد أكثر المهام شاقة لتزيين الديكورات الداخلية للفرد ، وسيوافق المصممون على أنه يمثل تحديًا للمحترفين بغض النظر عن عدد سنوات الخبرة في التصميم ، حيث يمكن أن يبدو اللون مختلفًا من غرفة إلى أخرى وفي ساعات مختلفة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون متناغمة مع الألوان الأخرى في المساحة ، والتي يمكن أن تشعر بصعوبة خاصة عند اختيار لون طلاء غرفة المعيشة أو منطقة أخرى قد تكون مليئة بالقطع التي تم جمعها جيدًا. من حسن حظنا ، أن 13 من كبار المصممين في البلاد شاركوا أفضل نصائحهم لاختيار لون الطلاء المثالي ، وتجنب أخطاء الطلاء الشائعة ، وعدد قليل من ألوان الطلاء المفضلة لديهم ، من الأبيض الكريمي إلى اللون الأخضر الدرامي.

كيفية اختيار لون الطلاء
ضع في اعتبارك الوزن المرئي للأثاث والفن والأقمشة التي تستخدمها في مساحة ما وأنت تقرر لون الطلاء الذي تختاره. إذا كانت العناصر كبيرة ومشرقة ، يجب أن تفكر في تليين لون الطلاء للتباين. ابحث عن الألوان التي تحتوي على القليل من "الوحل" فيها وليس الكثير من الألوان النقية بحيث يتم استكمال الألوان والقوام والفن والأقمشة المستخدمة في الغرفة بلون الجدار دون تصادم.

"حاليًا أنا حقًا في للجدران الفاتحة والدافئة."

كيفية اختيار لون الطلاء
بإذن من روجر هيغينز
"قبل اختيار لون الطلاء ، كن على دراية بما تريد أن تشعر به الغرفة. هل تريد أن تكون دافئة وحميمة؟ غنية ودرامية؟
نظيفة ومشرقة؟ ثم اختر لون الطلاء الذي يساعدك على تحقيق هذا الشعور. إنه أيضًا من المهم جدًا مراعاة مقدار الضوء تركيب ورق جدران الكويت الذي لديك وكيف سيؤثر هذا الضوء على الظل الذي تختاره. مع وجود مصادر إضاءة كافية - طبيعية وصناعية - يمكنك طلاء غرفة مظلمة كما تريد.

"إذا كنت تحب لون الطلاء ، فلا تخف من تشبع مساحتك به. اغسل الجدران والسقف والزخرفة بنفس اللون. إذا وجدت لونًا تحبه ولكنك قلق من أنه سيكون كذلك قوي ، اختر ظلًا رماديًا خفيفًا أو خافتًا من نفس اللون ، فقد يكون الظل خفيفًا بدرجة أقل ترهيبًا.

"كن حذرًا دائمًا مع اللون الأصفر والأزرق الناعم ؛ فهي تميل إلى الظهور بشكل أقوى مما تعتقد."

إعلان - تابع القراءة أدناه


روجر هيجينز: ر. هيجينز إنتيريورس
كيفية اختيار لون الطلاء
بإذن من روجر هيغينز
لا تنظر إلى رقاقة الطلاء أو العينة مقابل جدار أبيض صارخ. ضع اللون في الغرفة التي ستستخدمه فيها واعتبره مع التشطيبات والأقمشة الأخرى في المساحة. سيبدو الطلاء مختلفًا تمامًا مقابل الجدار الأبيض الصارخ عما سيكون عليه في بيئته النهائية. يمكن أن تكون الألوان عصرية. إذا كنت تبحث عن مظهر كلاسيكي ، فاختر الألوان الخالدة التي لن تبدو قديمة بمرور الوقت ، وليس الاتجاه الحالي.

انجي هرانوسكي
كيفية اختيار لون الطلاء
جوليا لين
"أفضل نصيحتي لطلاء غرفة هي الاختبار والاختبار والاختبار. ابدأ بشيء في الغرفة يمكنك سحب لون منه - قماش أو بساط ، على سبيل المثال. يمكن أن يساعدك ذلك في ابتكار لوح الألوان الخاص بك. تضييق لون واحد أو لونين ثم ابحث عن ظلال متشابهة من هذا اللون لاختبارها على الحائط. قم بطلاء حوامل كبيرة على الحائط على الأقل 18 × 18 بوصة وانظر إليها طوال النهار والليل مع تغير الضوء. تأكد من استخدام نفس الجدار لكل عينة بحيث يضربها ضوء الشمس بنفس الطريقة ، يمكنك أيضًا أخذ عينات من الألوان نفسها على صباغ هندي الفراونية مختلفين لترى كيف تبدو الألوان مع اتجاهات مختلفة للضوء ، شعاري هو اختبار المزيد والطلاء مرة واحدة.

إعلان - تابع القراءة أدناه

كيفية اختيار لون الطلاء
نود أن نأخذ في الاعتبار الاتجاه الأساسي الذي تواجهه الغرفة والنوافذ والضوء الطبيعي للغرفة (إن وجد). نميل إلى اختيار صباغ منازل الكويت الأكثر برودة والأغمق للنوافذ المواجهة للشمال حيث يعزز الضوء اللون. أو بعض موسيقى البلوز والرمادي ، نأخذ في الاعتبار أيضًا الغرض من استخدام الغرفة ، والحالة المزاجية التي يسعى إليها عميلنا ، وفي أي وقت من اليوم سيستمتع به في أغلب الأحيان.

من المهم أن ترى الغرفة بالنسبة إلى الغرف الأخرى في المنزل
The administrator has disabled public write access.